إن كنت من مستخدمي الأندرويد المهووسين بالألعاب فهذه التدوينة لك أنت فقط خصيصا , حيث أضع بيت يديك اليوم في موقع تدوينة في هذه المقالة أشهر  3 ألعاب لنظام أندرويد قد تحب تجربتها و لعبها في وقت فراغك أو حتى في عمل حيث تبتعد عن روتينك اليومي قليلا و عن ضغوطك .
كم أحب ان تعلم أن هذه السلسلة تضم ألعاب من مختلف ميادين الألعاب فإخترت مثلا لعبة لعشاق السباقات و لاسيارات و لم أنسى ايضا ألعاب القتال و الأكشن , و جل هذه السلسلة ألعابها مجانية إلا أن بعضها للأسف مدفوعة و لكن بثمن ليس باهض جدا و أنوه أنه هناك كثير من الطرق لتحميل مثل هذه الألعاب المدفوعة مجانا !

1- Modern Combat 5: Blackout
 
نبدأ قائمتنا بلعبة شهيرة جدا عند مستخدمي الأندرويد , إنها " مودرن كومبات " كما يعلم الكثير أنها الآن في جزءها الخامس و التي أنوه انها أصبحت مجانية بعدما كانت مدفوعة منذ أسابيع قليلة , يذكر أن هذه اللعبة من تطوير عملاق الألعاب " Gameloft" 
تضم اللعبة الكثير من الذخيرة المختلفة و من المركبات الحربية المختلفة من دبابات و طائرات , بالمختصر الشديد إن كنت من عشاق الحروب و المعارك العسكرية ف مودرن كومبات خيارك الأول !
أيضا لا تقلق إطلاقا بالنسبة لغة اللعبة فهي مدعومة باللغة العربية بشكل كامل لكي تسهل عليك فهم أطوار اللعبة أيضا فهي تلعب إما فرديا أو جماعيا إن كنت تحبذ العب مع الأصدقاء أو أية مستخدمين من نواحي العالم .
بإمكانك تحميل اللعبة من المتجر الرسمي من هنا , كما يذكر ان حجم اللعبة 932 ميجابايت .
 



2- High Speed Race

أما لعشاق السباقات و السيارات فكما كنت قد ذكرت في بداية المقالة , أقدم لكم اللعبة الجنونية التي أستمتع بها شخصيا ألا و هي " هاي سبيد رايس " لعبة مخصصة تماما لمحبي السرعة , فإمكانك أثناء لعبها إختيار سياراتك المفضلة بين عشرات السيارات المزودة بالمحركات العالية السرعة او كما تعرف عند عشاق السرعة " Turbo "
و في أطوار اللعبة فبإمكانك الإنتقال بين ثلاثة مستويات ألا و هي المبتدأ و المتوسط و الصعب و كل مستوى أعلى يتطلب منك سيارات أسرع و بمحركات أقوى حيث سوف تشتري كل المعدات التي تحتاجها مقابل نقاط تحصل عليها كلما فزت بسباق او مسابقة. و بإمكانك خوض سباقاتك في أكثر من 16 مسار محتلف في مدن مختلفة من حول العالم .
تستطيع تحميل اللعبة من المتجر الرسمي من هنا و حجم اللعبة هو 43.37  فقط .



3- Just Get 10

أما آخر لعبة في هذه السلسلة البسيطة , فهي لعبة " Just Get 10 " تدخل في ميادين ألعاب العقل و الذكاء , اللعبة بسيطة نوعا ما و لكن تحتاج لتركيز عالي حيث تحتاج جمع الأرقام المتشابهة جنبا ألى جنب و يكون مجموعها 10 كي تتخلص منها و هكذا  و بعدما تتخلص من كل مجموعة تظهر مجموعة جديدة .
طريقة اللعب بسيطة كما نوهنا و نذكر أن واجهة اللعبة سهلة غير معقدة بتاتا و بإمكانك إستخدامها بسهولة .
تستطيع تحميل اللعبة من المتجر الرسمي جوجل بلاي من هنا , و ننوه أن حجم هذه اللعبة 10.25 ميغابايت لا غير.


هنا تكون قد إنتهت سلستنا البسيطة , أتمنى أن تعجبك هذه الألعاب و أنوه أيضا انني اخترت فقط الالعاب الغير مشهورة جدا او التي لم تكن جربتها من قبل فلم نتوجه مثلا إلى ألعاب شهيرة جدا مثل " Clash Of Clans " الشهيرة و التي تحتاج إلى تدوينة منفصلة بذاتها . 

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة تلسكوب للمعلوميات تصميم آمني