samsung

كشفت "سامسونغ"، عن هاتفها ""Z3، والذي يعمل بنظام تشغيل "تايزن"، ويأتي بمواصفات فنية عالية.

 فإن الهاتف، يدعم نسخة 2.3 من نظام تشغيل "تايزن"، حيث تقدم وضعية توفير للبيانات الفائقة، والتي تعمل على ضغط حجم البيانات التي تتبادلها التطبيقات وليس فقط المتصفح، وذلك بمعدل مرتفع، والتي وصلت في هاتف "J2" إلى 50%.
وبالنسبة للمواصفات الفنية، فإن الهاتف يحمل شاشة قياس 5 بوصة، دقة 720 بيكسل، وتدعم تقنية "سوبر أموليد"، التي تميز هواتف "سامسونغ".
ويعمل الهاتف ببطارية تصل سعتها إلى 2600 ميلي أمبير، ويمتلك كاميرا خلفية  دقة 8 ميغابكسل، وأخرى أمامية دقة 5 ميغابكسل، والتي تتيح وضعية السيلفي العريضة.
ويقدم الهاتف شريحتي اتصال، إلى جانب اشتراك مدى الحياة في خدمة "Mix Radio"، التي توفر أكثر من 30 مليون أغنية.
ويدعم هاتف ""Z3، معالج رباعي النوى، بتردد 1.3 غيغاهرتز، ويملك ذاكرة وصول عشوائية 1 غيغابايت، إضافة إلى ذاكرة تخزين تصل مساحتها إلى 8 غيغابايت، قابلة للتوسعة من خلال كروت خارجية حتى 128 غيغابايت.
ومن المتوقع أن يطرح هاتف ""Z3، في الأسواق الهندية، بـ 21 تشرين الأول، حيث يبلغ سعره 130 دولار اميركي.
ويذكر أن شركة "سامسونغ"، تعمل على تقليل اعتمادها على "الأندرويد"، وخاصة في الأسواق الصاعدة كالهند، وذلك لأنها تتصف بحساسية مرتفعة للسعر، بحيث يكون هاتفها بسعر منخفض ومواصفات عالية جذاباً للمشترين مقارنة بهواتف "أندرويد" المشابهة.
 وكانت شركة "سامسونغ"، قد طرحت منذ عام هاتف يعمل بنظام "تايزن"، حيث حقق نجاحا في أسواق معينة، ولكن لأسباب مجهولة قامت الشركة بتسمية هاتفها Z3"" بدلاً من "Z2"
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة تلسكوب للمعلوميات تصميم آمني